رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

على لطفى: درسنا طريقة تسديد ركلة الجزاء لكل لاعب بفريق بالميراس

السبت 13/فبراير/2021 - 11:47 ص
الاهلي و بالميراس
الاهلي و بالميراس
الكابتن
طباعة
أكد على لطفي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن دراسة فريق بالميراس البرازيلي قبل مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، وكذلك طريقة تسديد لاعبيه لركلات الجزاء الترجيحية تبقى بمثابة كلمة السر في التفوق عليه في تلك المواجهة التي توج خلالها نادي القرن الإفريقي بالميدالية البرونزية.

وأضاف: «حصلنا على فيديوهات عديدة للاعبي الفريق البرازيلي من قبل الجهاز الفني، وعقد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى أكثر من جلسة معنا كحراس للفريق؛ من أجل الاستعداد جيدًا لكل الظروف الخاصة بالمباراة وتحديدا حال الوصول إلى ركلات الترجيح».

وأوضح: «جهزنا ورقة خاصة بلاعبي بالميراس، وطريقة تسديدهم ضربات الترجيح، وكذلك الزوايا التي يقومون بالتركيز عليها، وبالفعل نجح محمد الشناوي، كابتن الفريق، في التعامل بخبرة كبيرة معها، وقاد الفريق لإنجاز جديد يضاف إلى هذا الجيل من اللاعبين الذين تعاهدوا على إسعاد جماهير النادي في كل مكان؛ بحصد البطولات المحلية والقارية».

فيما أكد أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبي الأهلي حققوا حلم جماهير النادي في التواجد على منصة التتويج في منافسات كأس العالم للأندية، بعد الحصول على الميدالية البرونزية والتواجد في المركز الثالث على مستوى العالم.

وأضاف: «منذ بداية البطولة ونحن نحلم بالتتويج بميدالية؛ من أجل إسعاد جماهيرنا في كل مكان، وحتى بعد الخسارة أمام البايرن في نصف النهائي، لم نيأس، وكانت لدينا رغبة قوية في الفوز بميدالية المركز الثالث والتفوق على بالميراس البرازيلي».

وأوضح: «لدينا ارتباطات مهمة خلال الفترة المقبلة؛ سواء على الصعيد المحلي أو القاري، حيث نبدأ الثلاثاء المقبل مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام المريخ السوداني، وكلها منافسات مهمة للغاية، ولدينا جميعًا رغبة في السير قدما نحو إضافة مزيد من البطولات للنادي في عهد هذا الجيل من اللاعبين».

وذكر بيكهام أنه سعيد للغاية بالدعم الذى يلقاه من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الذي يحفز اللاعبين بشكل مستمر، ويعقد جلسات مكثفة معهم؛ من أجل تحضيرهم للمباريات.


ads