رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يذاكر المريخ السودانى بالفيديو استعدادًا لموقعة الثلاثاء

موسيماني
موسيماني

منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، الفريق راحة سلبية من المران اليوم لمدة 24 ساعه للتخلص من الإجهاد البدني والعصبي الذي عاني منه اللاعبون علي مدار الأيام الماضية وخوض 3 مباريات في أقل من 10 أيام.

وطلب المدير الفني من اللاعبين والجهاز المعاون غلق ملف مونديال الأندية وغلق صفحة البرونزية وفتح صفحة جديدة والاستعداد لمباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الثلاثاء في افتتاح مبارياته بدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقية.

وكلف موسيماني محلل الأداء بتجهيز ملف كامل عن الفريق السوداني وآخر تدعيماته وكل ما يتعلق بالمدير الفني الجديد لمعرفة أسلوبه وطريقة اللعب لدراسته قبل العودة للتدريبات وتكليف اللاعبين بالمهام الفنية.

من جانبه أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن سعادته بالتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية وأثنى على لاعبي الفريق وأدائهم طوال مدة البطولة.

وأشار موسيماني إلى أنه استطاع أن ينتزع الميدالية البرونزية من بطل أمريكا الجنوبية وهذا إنجاز يحسب للجميع في الأهلي بعد المجهود الذي قدمه كبطل لإفريقيا من بداية كأس العالم للأندية.

وقال: حققنا إنجازا تمنيناه جميعًا ولا أحب أن يرى أحد في كلامي غرورًا لكننا قدمنا مباريات جيدة في هذه البطولة وأتطلع إلى مستقبل أفضل في المواسم المقبلة مع الأهلي بكأس العالم للأندية.

ووجه المدير الفني للأهلي الشكر لجماهير الأهلي التي تساند الفريق في كل مكان قائلا: أحب جمهور الأهلي جدا وأقدر ما قدموه من دعم طوال الموسم وصولا إلى المساندة الدائمة للفريق في كأس العالم للأندية حتى التتويج بالميدالية البرونزية.