رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

المقاولون يواجه بتروجت.. والجونة يستضيف كيما في دور الـ32 لبطولة كأس مصر

السبت 13/فبراير/2021 - 09:20 ص
فريق الجونة
فريق الجونة
أشرف اسماعيل
طباعة

تُقام في الثانية والنصف، عصر اليوم السبت، مباراتان في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، حيث يلتقي المقاولون العرب، بتروجت باستاد السلام، والجونة مع كيما أسوان بملعب خيري بشارة بالجونة.

 

المقاولون يسعى لتصحيح أوضاعه

المقاولون يسعى لتصحيح أوضاعه على حساب كيما في مباراة قد يراها البعض سهلة، لكن المقاولون يعاني ظروفا صعبة هذا الموسم، حيث خرج مبكرًا من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وتراجعت نتائجه في الدوري وأصبحت مشاركته في البطولة الإفريقية الموسم المقبل مرتبطة بفوزه بكأس مصر أو الوصول للمباراة النهائية على أقل تقدير.


عماد النحاس المدير الفني للمقاولون، حذر لاعبيه من الاستهانة بفريق بتروجت، وأكد لهم أن الفريق ليس في حاجة لمفاجأة غير سارة تزيد معاناته هذا الموسم وطالبهم بالتركيز لتحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16.


في المقابل، يعاني بتروجت أيضًا من تراجع نتائجه، حيث يحتل المركز الثامن في المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني برصيد 16 نقطة، ورحل مدربه علاء عبدالعال وتولى ياسر رجب المسؤولية، لكن النتائج لم تتحسن ومع ذلك يسعى الفريق البترولي لتحقيق المفاجأة، خاصة أنه يخوض المباراة بدون ضغوط.

 

يدير المباراة الحكم محمد أبوخاطر، ويساعده محمد فؤاد وفهيم الجرواني، ومعهم عباس حسن حكمًا رابعًا.

 

الجونة يخشى مفاجآت كيما أسوان

وفي ملعب خيري بشارة يخشى الجونة الذي تراجعت نتائجه في الدوري مفاجآت فريق كيما بقيادة عادل لحمة، الذي يحتل المركز الثاني عشر في المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني برصيد 11 نقطة، لذلك حرص رضا شحاتة المدير الفني للجونة، خلال التدريبات، على  تحذير لاعبيه من مفاجآت بطولة الكأس وأنه يجب ألا يكون الجونة الذي يحتل المركز الرابع في الدوري أحد ضحاياها.


وسيقوم رضا شحاتة بمنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الأخيرة بالدوري أمثال عمرو السعداوى ومحمود الجزار وأدريس أمبومبو ومحمود الشبراوي ومحمد عبد الجواد وناصر ناصر وإراحة عدد من الأساسيين لمباراة بيراميدز في الدوري.


يدير المباراة الحكم حمادة القلاوي، ويساعده أحمد رشدي وعادل حسان، والحكم الرابع ماجد محسن.

ads
ads