رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف 4 خسائر للأهلي في مشاركته المونديالية رغم التتويج بالبرونزية

الكابتن

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه عقب الانتصار على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وعلى الرغم أن المارد الأحمر حقق العديد من الأرقام القياسية خلال مشاركته في مونديال الأندية لكن هناك خسائر تكبدها الأهلي في هذه المشاركة رغم النجاحات التي تحققت.

ونستعرض هذه الخسائر على النحو الآتي:


استمرار أزمات كهربا

استمر محمود كهربا في إثارة الازمات والمشاكل منذ قدومه إلى القلعة الحمراء، وكان آخرها مخالفة الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا، وذلك من خلال مصافحة محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب السابق عقب مباراة بايرن ميونيخ، وهو ما تسبب في استبعاد اللاعب من قبل الفيفا قبل لقاء بالميراس لتحديد المركزين الثالث والرابع.

إصابة علي معلول

تعرض الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته أمام بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي.

ويسعى الأهلي لتجهيز اللاعب خلال المرحلة المقبلة خاصةً أن الفريق سيكون مقدما على مواجهات قوية في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.


الشحات ينضم إلى عالم الأزمات

انضم حسين الشحات غلى عالم الأزمات والمشاكل وتم استبعاده قبل مباراة بالميراس بسبب عدم الالتزام بإجراءات الوقاية من كورونا ومصافحة محمود كهربا رفقة زميله محمود كهربا.


فقدان ثقة اللعب أمام كبار العالم بعد مباراة البايرن

افتقد الأهلي ثقة اللعب أمام الكبار عقب الخسارة أمام بايرن ميونيخ، وعدم تقديم الأداء المشرف أمام العملاق البافاري الذي سيطر على المباراة بالكامل.