رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كاف» يقرر تأجيل مباراة الوداد وكايزر تشيفز في دوري الأبطال

الوداد البيضاوي المغربي
الوداد البيضاوي المغربي

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تأجيل مباراة الوداد البيضاوي المغربي، وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والمقرر لها مساء غدٍ السبت، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الاتحاد الجنوب إفريقي، في بيان رسمي، إنه تلقى إخطارًا رسميًا من جانب أحمد سالم مدير المسابقات بـ"كاف"، أعلن فيه أن المواجهة سيعلن عن موعدها في الوقت المناسب.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، عن عدم استضافة مباراة الوداد البيضاوي المغربي وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في افتتاح منافسات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الاتحاد المغربي، في بيان رسمي، إنه أرسل خطابًا رسميًا إلى لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي، يخبره فيه بأن السلطات المغربية، قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد البيضاوي مع فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، بمدينة الدار البيضاء.

وأشار الاتحاد المغربي، في بيانه الرسمي، إلى أن القرار جاء بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لفيروس "كورونا".

وطالب الاتحاد المغربي (كاف)، بتأجيل المباراة أو إجرائها في دولة أخرى، إن تعذر ذلك.

من جانبه، أعلن نادي كايزر تشيفز، عن إلغاء رحلة الفريق التي كانت مقررة أمس الأول الأربعاء، إلى المغرب، استعدادًا لمواجهة الوداد البيضاوي، بسبب عدم إصدار التأشيرات اللازمة للدخول إلى الأراضي المغربية.

يذكر أن فريقى كايزر تشيفز والوداد يتواجدان في المجموعة الثالثة لبطولة دوري الأبطال، إلى جانب كل من حوريا الغيني وبيترو أتلتيكو الأنجولي.