رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

طلائع الجيش يستضيف سموحة في مباراة تحسين المراكز

طلائع الجيش خسر أخر
طلائع الجيش خسر أخر مبارياته أمام بيراميدز


يحل سموحة ضيفًا على فريق طلائع الجيش في الخامسة مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.


طلائع  الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني يحتل المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين و7 هزائم وسجل الفريق 13 هدفا ودخل مرماه 16 هدفا وجمع نقطة واحدة من آخر مباراتين بالتعادل مع المقاولون والهزيمة أمام بيراميدز ويسعى للفوز للابتعاد عن صراع الهبوط.


ويستعيد الطلائع جهود مدافعه على الفيل الذي غاب عن مباراة بيراميدز بسبب الإيقاف.


في المقابل يحتل سموحة بقيادة أحمد سامي المركز التاسع برصيد 16 نقطة من 3 انتصارات و7 تعادلات وهزيمة واحدة وسجل الفريق 13 هدفا ودخل مرماه 11 هدفا وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الحادي عشر وجمع 7 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على المقاولون والإسماعيلي والتعادل مع إنبي.


أحمد سامي اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: الهاني سليمان وعمر صلاح وأحمد جمال ورجب نبيل ومحمود عزت ومحمد عبد المنعم وأطهر الطاهر وأحمد حمص ومحمد الترهوني وعلي غزال ومحمد متولي كناريا ومحمود حليمو وعمر ميرا وأحمد عبدالقادر ومحمد محسن  ليلة وعبد الكبير الوادي ورفيق كابو ومصطفى فتحى وديريك نسيبامبي وحسام حسن.

 

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده محمد عزازي وتامرسمير ومعهم مبروك نبيل حكما رابعا ونادر قمر الدولة حكم فيديو ومصطفي الشهدي مساعد حكم  فيديو.