رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسات تحفيزية من نجوم الأهلى الكبار لزملائهم لتحقيق الفوز على بالميراس

الكابتن

عقد عدد من لاعبي الأهلي الكبار أمثال محمد الشناوي ووليد سليمان وعمرو السولية وعلي معلول جلسات مع زملائهم لاعبي الفريق من أجل تحفيزهم لمباراة بالميراس البرازيلي والمقرر لها في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة بإستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وحرص اللاعبون الكبار على الحديث مع زملائهم حول أهمية المباراة وضرورة الفوز بها من أجل تكرار إنجاز الجيل الذهبي للأهلي بعد الحصول على البرونزية تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق من أجل استعادة ثقة الجماهير وتقديم عرض جيد لتعويض الأداء أمام بايرن ميونخ الألماني.

وطلب اللاعبون الكبار من زملائهم ضرورة بذل أقصى الجهد وعدم الالتفات لأي شيء خارج المستطيل الأخضر، وعدم الاستجابة لأي استفزازات من جانب المنافس وحذر اللاعبون الكبار زملاءهم من الاعتراض على التحكيم خاصة أن الفريق البرازيلي قد يتعمد الخشونة في الالتحامات بعد مشاهدة بعض المباريات المحلية له ومدى قوة لاعبي الفريق في الالتحامات.

يسعى النادي الأهلي إلى إضافة إنجاز جديد لتاريخ القلعة الحمراء عندما يلتقى فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الدوحة ويأمل المارد الأحمر في تكرار إنجاز حصد البرونزية عام 2006.