رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرمان جديد.. باتشيكو يفض الاشتباك في حراسة مرمى الزمالك

الكابتن

شهدت الفترة الماضية خلافات كبيرة في حراسة مرمى نادي الزمالك بين الثلاثي محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل، إلى جانب محمد عواد وأثرت بشكل كبير على تركيز الثلاثي وأسهمت في وضع بعض الأزمات قبل المباريات الماضية للفريق.

 

بداية الأزمة

وكانت البداية بخروج محمود جنش بتصريحات أكد فيها أن محمد الشناوي، حارس الأهلي، هو الأول في مصر وأن علاقته بمحمد أبوجبل زميله بالفريق داخل الملعب فقط وكان يتحدث بشكل فاتر بصورة كبيرة، وهو ما أثار جدلًا شديدًا على مواقع التواصل الاجتماعي وانتقادات كبيرة للاعب باعتبار أن تلك التصريحات من شأنها أن تحدث فجوة كبيرة بينه وبين محمد أبوجبل.

واستمرت الأزمة بخروج شقيق محمد أبوجبل عبر تويتر والهجوم على جنش للدفاع عن شقيقه، مما تسبب في تفاقم الأزمة بشكل كبير.

 

غضب عواد

محمد عواد كان له نصيب هو الآخر من الأزمة الأخيرة بعد استبعاده من قائمة الفريق لمباراة الاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري ليخرج اللاعب عبر حسابه على تويتر وينتقد قرار الجهاز الفني خاصة أنه كان ملتزما طوال الفترة الماضية في التدريبات وكان يمني النفس بالمشاركة والحصول على فرصته مع الفريق، لذلك كان قرار استبعاده مفاجأة صادمة له بشكل كبير.

 

فرمان برتغالي

البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، وضع ترتيب الحراس بالنسبة له وفي المقدمة له محمد أبوجبل ثم محمود جنش ومن بعده محمد عواد، ويرى بأن هذا هو الترتيب الطبيعي له وغياب جنش لأي وقت بشكل استثنائي سيكون بديله محمد عواد.

كما أن المدرب رفض نهائيًا فكرة التدوير في مركز حراسة المرمى والتمسك ببقاء محمد أبوجبل في التشكيل الأساسي.

ولم يكتف المدرب بذلك، لكنه أصدر تعليماته بمعاقبة أي حارس يخرج عن تعليماته أو يعترض على قراراته من بين الثلاثي، سواء بتصريحات إعلامية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.