رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية

موعد مباراة بايرن
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس المكسيكي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس المكسيكي في كأس العالم للأندية، اليوم الخميس، في اللقاء النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

وتُقام بطولة كأس العالم للأندية في قطر، خلال الفترة من 4 فبراير حتى 11 فبراير، وذلك على استاد المدينة التعليمية، وأحمد بن علي.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس المكسيكي

ومن المقرر أن مباراة مباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية على استاد "المدينة التعليمية"، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس المكسيكي

وستُذاع مباراة مباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية على قناة beIN Sports HD 1 وقناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

 

ويسعى بايرن ميونخ، بقيادة المدرب هانز فليك، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التتويج بلقب كأس العالم للأندية، ويحقق السداسية التاريخية هذا الموسم 2020-2021.

 

في المقابل، يرغب فريق تيجريس أونال المكسيكي في تحقيق الفوز أيضًا في نهائي كأس العالم للأندية، والتتويج باللقب في نسخته الحالية.

 

يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، كانت قد حددت نسبة حضور جماهيري في المباريات بنسبة 30% من سعة الملاعب التي تستضيف البطولة في نسختها الحالية.