رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فى غياب معلول والشحات وكهربا.. الأهلى يصارع بالميراس على برونزية مونديال الأندية

الاهلى يواجه بالميراس
الاهلى يواجه بالميراس فى مونديال الاندية

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي مع نظيره بالميراس البرازيلي في الخامسة مساء اليوم علي ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية بالدوحة. 

الفريقان خسرا في الدور نصف النهائي، الأهلي أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين، وبالميراس أمام  تيجيريس المكسيكي بهدف دون مقابل.

ومن المتوقع أن يغيب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر،  عن الاهلى للإصابة، وسيقوم موسيماني، المدير الفني، بالدفع بياسر إبراهيم بجانب بدر بانون في قلب الدفاع ويشرك أيمن أشرف كظهير أيسر ويغيب أيضا حسين الشحات ومحمد كهربا بعد قرار الاتحاد الدولي باستبعادهما من مباراة اليوم لعدم التزامها بالإجراءات الاحترازية .

وعقد بيتسو موسيماني جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة و قال لهم " سيتعين علينا تحسين العديد من الجوانب الفنية، لأن كرة القدم على مستوى كأس العالم ستظهر لك دائمًا أنه لا يزال لديك الكثير من العمل للقيام به،  خاصة عندما تلعب ضد أبطال أوروبا لقد ذاقت طعم الخسارة الأولى احساس سيئ جداً ولا بد من استعادة شخصية البطل والفوز بالمركز الثالث لتقديمه إلي جماهير الاهلي التي تساندنا هنا وفي مصر " .

وتعهد اللاعبون خلال الجلسة بالحصول على الميدالية البرونزية وتقديم أداء يليق باسم الأهلي وتعويض الأخطاء الفردية التي ظهرت في مباراة بايرن ميونيخ .

وأكد موسيماني أن مباراة بالميراس البرازيلي صعبة وتحتاج للقتال حتي أخر لحظة والتركيز في التعليمات الفنية وعدم اللعب بفردية والتمركز الصحيح في أرض الملعب وتضييق المساحات في المقابل وقال إنه تجب الاستفادة من الأخطاء التي حدثت في مباراتي الدحيل وبايرن ميونيخ لتحقيق الهدف  وهو الحصول على المركز الثالث والعودة بالميدالية البرونزية.