رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غزل المحلة " المنطلق " يستضيف سيراميكا كليوباترا " المتعثر "

غزل المحلى حقق إنتصارين
غزل المحلى حقق إنتصارين متتاليين على الزمالك وادي دجلة

يحل سيراميكا كليوباترا ضيفا على غزل المحلة في الثانية والنصف عصر اليوم بملعب غزل المحلة في الأسبوع  الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

غزل المحلة بقياد خالد عيد يحتل المركز  التاسع برصيد 14 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الإتحاد السكندري من الأسبوع العاشر وحقق الفريق الفوز في أخر مباراتين على الزمالك ووادي دجلة ويسعى لمواصلة الإنتصارات والبقاء في المنطقة الدافئة.

خالد عيد إختار 19لاعبا في قائمة المباراة هم: عمرو شعبان ومحمود رضا وهاني عادل ومحمود علاء ومحمد عبدالقادر ويحيي حامد ومحمد فتح الله كماتشو وفتحي مبروك وعبده يحيي وخالد الأخميمي وهشام نبوي و خالد رسلان وأشرف السيد وخالد لطفي وأحمد النادري وبسام ماهر ومحمود صلاح وأحمد حسن وخالد كساب.

في المقابل يحتل فريق سيراميكا بقيادة هيثم شعبان المركز السابع برصيد 16 نقطة وله مباراة مؤجلة مع المصري من الأسبوع التاسع وتعادل في آخر مباراتين مع أسوان والمقاصة ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات للمنافسة على دخول المربع الذهبي.

هيثم شعبان اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة هم : محمود شكري وعامر عامر ووليد عبدالمنعم وعبدالله محمود وسيف تقا ومحمود صقر ورجب بكار وفابريس نجاه وأحمد محسن وضياء قنديل  ومحمد عاشور الأدهم و محمد إبراهيم ووينفول كوبينا وصالح جمعة ومحمد توني وأحمد غنيم ورجب عمران ومحمد مسعد وشريف دابو وميدو جابر وشادي حسين وأحمد ياسر ريان.

ويغيب عن سيراميكا كوامي يونسو للإصابة .

يدير المباراة أحمد حمدي وساعده عمر فتحي وهاشم عبدالمريد ومعهما خليفة عبدالله حكما رابعا ووائل فرحان  حكم فيديو وصبري إبراهيم مساعد حكم فيديو .