رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المقاصة يواجه الإنتاج الحربي في مباراة الخروج من النفق المظلم

المقاصة تعادل في
المقاصة تعادل في أخر مبارياته مع سيراميكا

يستضيف مصرللمقاصة فريق الإنتاج الحربي في الخامسة مساء اليوم باستاد المقاولون العرب في الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.

المقاصة يحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة وله مباراة مؤجلة مع وادي دجلة من الأسبوع الحادي عشر وبعد أن نال هزيمتين ثقيلتين أمام الزمالك والاتحاد تعادل في المباراة الأخيرة مع سيراميكا كليوباترا ويسعى للعودة للانتصارات للبقاء بعيدا عن صراع الهبوط .

 إيهاب جلال، المدير الفمي للمقاصة، اختار22 لاعبا في قائمة المباراة هم : محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب وأحمد عبدالعزيز مودي وأحمد صبيحة وأحمد متعب وحسني فتحي وفارس طارق وإسلام صالح ومحمد مخلوف ومصطفى شبيطة وعبدالله مجدي وشميلس بيكلي وباولن فوافي وخالد أوتشو وباسم مرسي ومفتاح طقطق وصلاح عاشور وأحمد أمين "أوفا" وأحمد عادل "ميسي" ومحمود الغزالي وزياد أشرف.

ويغيب عن المقاصة كل من هشام محمد ومحمد دسوقي وعاصم سعيد وطه جمعة ومحمد عادل "أمو" وإبراهيم أبواليزيد بسبب الإصابة.

 

في المقابل يحتل الإنتاج الحربي بقيادة حمادة صدقي المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط وله مباراة مؤجلة مع إنبي من الأسبوع الثامن ولأول مرة منذ بداية الموسم نجح الفريق في حصد 4 نقاط من أخر مباراتين بالفوز على الجونة والتعادل مع أسوان، لكنه مازال ضمن مثلث الهبوط ولابديل أمامه سوى الفوز للتقدم خطوة للأمام في جدول الدوري.

 

 حمادة صدقي اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة هم : أحمد يحيى وأحمد بوسكا ووهاب آنان وأحمد صابر ومحمد سيد بازوكا ومحمد عبدالفتاح تاحا ومحمد طارق أبوالعز وأحمد علي وعلاء سلامة وغنام محمد ومصطفى الجمل وحميد ماو ومحمد سوستة وأحمد عفيفي وعبدالرحمن شيكا ومصطفى البدري وإبراهيم عبدالخالق ومحمد عبدالمجيد ومامادو نياس وحسن ياسين.

يدير المباراة جهاد جريشة  ويساعده خالد السيد وعمرو جمعة  ومعهما محمد بشيرحكما رابعا ومحمد أبوخاطر حكم فيديو وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.