رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الاتحاد يصطدم بالإسماعيلي في مواجهة جماهيرية بالإسكندرية

 الإتحاد خسر أخر
الإتحاد خسر أخر مبارياته أمام الزمالك

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية في السابعة والنصف مساء اليوم مواجهة جماهيرية بين الاتحاد والإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر للدورى الممتاز .

الفريقان يحتلان مركزين لا يليقان باسميهما وتاريخهما الكبير لكن الاتحاد يبدو أفضل حالا حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة مع إنبي وأسوان وغزل المحلة وفوزه في هذه المباريات يرفع رصيده الى 20 ويصل للمربع الذهبي لذلك الفوز على الدراوبش مهم جدا لأنه خطوة مهمة في طريق الوصول للمربع الذهبي .

حسام حسن المدير الفني للاتحاد اختار  22 لاعبا في قائمة المباراة وهم : عماد السيد ومحمد صبحي وصبحي سليمان و محمود رزق ودايمون لوى وكريم يحيى وصبري رحيل وأحمد نبيل مانجا ومروان عطية وحسام عاشور وخالد الغندوروأحمد راشد و فوزي الحناوي وعبد الغني محمد و كريم الديب وأحمد حجي وعبد السميع إبراهيم ومحمد الصباحي وإيمانويل أوكوى وعمار حمدي وخالد قمر وروماريو ويليامز .

ويغيب عن الاتحاد السيد سالم والإيفواري رزاق سيسيه للإيقاف الأول لحصوله على ثلاثة إنذارات والثاني لطرده في المباراة الأخيرة أمام الزمالك وإيقافه مباراتين .

 

على الجانب الآخر يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثاني عشر ولم يحقق أى فوز منذ تغلب على أسوان يوم 29 ديسمبر الماضى وخاض بعدها 5 مباريات تعادل في مباراتين مع غزل المحلة وبيراميدز وخسر ثلاث مباريات أمام المقاصة والمقاولون وسموحة ولابديل أمامه سوى الفوز لمصالحة جماهيره ومنحها أملا في تحسن الأوضاع والابتعاد عن صراع الهبوط .

البوسنى دراجان يوفيتش المدير الفني للإسماعيلي إختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم :  محمد صبحي ومحمد مجدي ومحمد فوزي

ورضوان شريفي ومحمود البدري ومحمد هاشم  ومروان الصحراوي وأحمد كاستيلو ومصطفى الزناري و محمد بيومي و عبد الله جمعة عواض وعمر طارق  الوحش ومحمود دونجا  ومحمد عادل ومحمد صادق وعماد حمدي و نادر رمضان و محمد حسن وأري بابل وشكري نجيب وفخر الدين بن يوسف وبينسون شيلونجو .

ويغيب عن الإسماعيلي محمد الشامي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي وباهر المحمدي للإصابة وحسين السيد وأحمد مصطفى ومحمد عمار لأسباب فنية.

يدير المباراة أمين عمر ويساعده سامي هلهل ومحمد مصطفى إسماعيل ومعهم محمد فاروق حكما رابعا محمد عباس قابيل حكم فيديو ومحمود وفا مساعد حكم فيديو.