رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد خرقه إجراءات كورونا.. 4 شواهد تؤكد أن حسين الشحات "مدمن" شو

الكابتن

تسبب حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أزمة كبيرة داخل بعثة النادي الأهلي بعد خرقه الإجراءات الاحترازية بسبب قيامه بمصافحة محمد أبو تريكة لاعب المارد الأحمر ومنتخب مصر السابق.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" استبعاد الشحات وزميله محمود عبد المنعم كهربا بسبب عدم التزامهما بالإجراءات الاحترازية قبل أن يتم عزلهما بعيدا عن البعثة.

الشحات تلقى اتهامات بأنه أراد الحصول على "اللقطة" والإشادة من جانب جماهير القلعة الحمراء عن طريق مصافحة أسطورة النادي.

وهناك عدة شواهد تؤكد بالفعل أن حسين الشحات هو "مدمن" للحصول على اللقطة والبطولة الوهمية.


حديثه الدائم عن رفض العديد من العروض للانتقال إلى الأهلي

دائما ما يتحدث الشحات عن رفضه الدائم للعديد من العروض قبل الانتقال إلى القلعة الحمراء، وتفضيله الانضمام صفوف النادي الأهلي، وإدعائه بأنه تنازل عن ملايين من مستحقاته مع العين الإماراتي من أجل تسهيل انتقاله للأهلي.


مشادته مع لاعبي الترجي في المونديال 

بطولة وهمية جديدة حصل عليها الشحات بعد أن دخل مع لاعبي الترجي التونسي في مشادة خلال مشاركته مع العين في بطولة كأس العالم للاندية 2018 بعد أقل من شهر واحد فقط من فوز الفريق التونسي بدوري أبطال أفريقيا على حساب الاهلي.

وقام اللاعب بالإشارة بالرقم (3) وهو عدد الأهداف التي سجلها فريق العين في شباك الترجي من أجل استفزاز لاعبيه.


افتعال أزمة مع مصطفى محمد عقب نهائي أفريقيا 

افتعل حسين الشحات أزمة عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك واشتبك مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض.

وكشف الشحات عن السبب وراء هذه المشادة والاشتباك، وهو قيام لاعب الزمالك بالسخرية من لاعبي الأهلي والاستهزاء بهم قبل المباراة، ورغم عدم التأكيد على صحة هذه الواقعة لكن حسين أراد الحصول على بطولة زائفة جديدة من أجل رضاء الجماهير الحمراء عليه.


تفاعله الدائم على السوشيال الميديا واستخدام عبارات الانتماء

دائما ما يتفاعل اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي، مستخدمات عبارات الانتماء التي تحصل على إعجاب الجماهير حتى يصبح خارج التقييم والانتقاد.