رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين بايرن ميونخ وتايجرس أونال والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن
موعد مباراة بايرن ميونخ وتايجرز

يرغب كثير من المتابعين، في معرفة موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين بايرن ميونخ وتايجرس أونال والقنوات الناقلة.

ويواجه نادي بايرن ميونخ الألماني، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، نظيره تايجرس أونال المكسيكي حامل لقب كأس الكونكاكاف، في نهائي بطولة مونديال الأندية.

وتأهل نادي بايرن ميونخ الألماني لنهائي بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد فوزه على النادي الأهلي بهدفين نظيفين، أحرزهما أفضل لاعب في العالم، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وذلك في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين الماضي على ستاد نادي الريان، في نصف نهائي المونديال.

أما فريق تايجرز أونال المكسيكي، فتأهل لنهائي المونديال، وذلك بفوزه على بالميراس البرازيلي بهدف نظيف، أحرزه الفرنسي أندرييه بيير جينياك من ضربة جزاء، في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف النهائي.

موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين بايرن ميونخ وتايجرس أونال والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين بايرن ميونخ وتايجرس أونال والقنوات الناقلة، فتقام في تمام الثامنة من مساء غدًا الخميس الموافق الحادي عشر من شهر فبراير.

وتنقل المباراة تليفزيونيًا على شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تنقل على القناة المفتوحة على قمر نايل سات، وقناة beIN Sports HD 1، HD 11.

يهمك أيضًا |


وتقام قبل تلك المباراة، مباراة فريقي النادي الأهلي وبالميراس البرازيلي، وتحديدًا في الخامسة مساءً، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية قطر 2020.