رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي وبالميراس فى كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وبالميراس

يرغب كثير من المتابعين في معرفة موعد مباراة الأهلي وبالميراس فى كأس العالم للأندية، وهي المباراة التي ستجمع الفريقين لتحديد المركزين الثالث والرابع في المونديال.

ويشارك النادي الأهلي في تلك المباراة، بعد خسارته من بايرن ميونخ الألماني بهدفين نظيفين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، يوم الاثنين الماضي، فيما يشارك بالميراس بعد خسارته من تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف يوم الأحد الماضي.

ويغيب عن النادي الأهلي في مباراته أمام بالميراس، كل من التونسي علي معلول بسبب الإصابة، ومحمود عبدالمنعم كهربا و حسين الشحات، بعد اختراقهما نظام " الفقاعة" الموضوع في البطولة، لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس فى كأس العالم للأندية

أما عن موعد مباراة الأهلي وبالميراس فى كأس العالم للأندية، فتقام المباراة في تمام الخامسة من مساء غدًا الخميس الموافق الحادي عشر من فبراير الجاري، لتحديد المركزين الثالث والرابع.

القنوات الناقلة لمباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس


وتنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة بي إن سبورتس المفتوحة على قمر نايل سات.

وشارك النادي الأهلي في البطولة بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، وهي مشاركته السادسة في المونديال، فيما شارك بالميراس بصفته حامل لقب كأس الليبرتادوريس.

ويحصد الفائز بمباراة المركز الغد، الميدالية البرونزية، ومبلغ مالي يقدر بـ 2,5 مليون دولار، فيما يحصد الخاسر وصاحب المركز الرابع، مبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون دولار.

وحصد نادي الدحيل القطري المركز الخامس في المونديال، بفوزه على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي والذي احتل المركز السادس، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.