رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بناءا على طلب فيفا.. المنتخب الأوليمبي يسجل قائمته الأولية في طوكيو نهاية مارس

الكابتن

طالب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" مسئولو اتحاد الكرة بضرورة إرسال قائمة أولية للمنتخب الأوليمبي، تضم 50 لاعبا وذلك فى موعد أقصاه نهاية شهر مارس المقبل، حتى يتم انهاء الإجراءات الخاصة بهم في العاصمة اليابانية طوكيو التي تستضيف الدورة الاوليمبية خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين.

وهو ماجعل شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، يبدأ فى تجهيز اوراقه من الأن لاختيار القائمة الأولية التي تضم 50 لاعب بما فيهم الللاعبين الثلاث الكبار الذين سيتم اختيارهم لهذه المهمة، وذلك من خلال العناصر الاساسية والعناصر الجديدة التى ستم استدعاءها خلال معسكر مارس المقبل.

ويحتاج غريب لاختيار 15 لاعب فقط فى القائمة النهائية من بين لاعبي المنتخب الاوليمبي لقيدهم فى قائمة أوليمبياد طوكيو، إضافة للاعبين الثلاث الكبار الذين سيشاركون في الدورة الأوليمبية، على أن يختار الجهاز الفني 4 لاعبين أخرين من قائمة المنتخب الأوليمبي سيتم وضعهم فى قائمة الانتظار دون الاستفادة منهم الا فى حالة تعرض أى لاعب من القائمة الأساسية لإصابة خطيرة.

ويترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب موقف فيروس كورونا من أجل الاتفاق علي وديتين خلال التوقف الدولي المقبل في شهر مارس ويبدأ يوم 22 ، حيث أكد شوقي غريب أن منع السفر في بعض الدول و تحديدا أوروبا يمنع المنتخب الأوليمبي من الاتفاق النهائي علي خوض وديات .