رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة بالميراس.. 5 صعوبات تقلص من حظوظ الأهلي في الفوز بالبرونزية

الكابتن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة بالميراس البرازيلي في المباراة التي ستجمع الفريقين في الخامسة مساء غدا الخميس على ملعب "المدينة التعليمية" في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وإسعاد جماهيره بحصد الميدالية البرونزية بعد أن تعرض للخسارة في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي من المسابقة.

ويواجه المارد الأحمر العديد من الصعوبات التي تقلص من حظوظه في الفوز على الفريق البرازيلي وحصد الميدالية البرونزية.

ونستعرض هذه الصعوبات على النحو الآتي:

الكعب العالي للبرازيليين

يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تاريخا ضعيفا أمام الفرق البرازيلية حيث واجه الأهلي 3 فرق برازيلية في وقت سابق ضد سانتوس وإنترناسيونال وكورينثيانز وخسر المارد الأحمر المواجهات الأربعة.


غياب معلول 

ما يزيد من صعوبة مهمة الأهلي غدا، غياب أحد أسلحته الهجومية القوية التي يعتمد عليها بشكل دائم وهو الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق.


استبعاد الشحات وكهربا 

يفتقد الأهلي غدا الثنائي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا، وكلاهما من الأسلحة القوية والأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني، وذلك بعد قرار استبعادهما من قبل الفيفا بسبب خرق الإجراءات الاحترازية.



الضغط الجماهيري 

لاعبو الأهلي سيلعبون مباراة الغد تحت ضغط جماهيري كبير حيث سيكونون مطالبين بضرورة الانتصار من أجل حصد الميدالية البرونزية ولن يرضى جمهور الأهلي بالحصول على المركز الرابع.


الرد على الانتقادات 

لاعبو الأهلي مطالبين بالرد على الانتقادات التي تلقاها الفريق ومدربه بيتسو موسيماني بسبب الشكل الهجومي الضعيف الذي ظهر عليه الفريق في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي.