رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. إقامة مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسى فى دورى أبطال أوروبا على ملعب محايد

مباراة أتلتيكو مدريد
مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، رسميًا عن نقل مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلى ملعب محايد.

 

وكان من المفترض أن يلتقي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره تشيلسي الإنجليزي على ملعب "واندا متروبوليتانو"، يوم 23 فبراير الجاري، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، على أن تُقام مباراة الإياب على ملعب "ستامفورد بريدج"، يوم 17 مارس المقبل.

 

وأصدر الاتحاد الأوروبي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله بأنه تم اتخاذ القرار بشأن نقل مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي إلى ملعب محايد، نظرًا لإجراءات فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19" المشددة في إسبانيا على الوافدين من خارج البلاد.

 

وأضاف البيان أنه ستتم إقامة مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي على الملعب الوطني "آرينا ناشيونال"، في العاصمة الرومانية "بوخارست"، يوم 23 فبراير الجاري، في تمام العاشرة مساءً.

 

وأفاد بيان يويفا، بأن مباراة إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بين أتلتيكو مدريد وتشيلسي، ستُقام بشكل طبيعي على ملعب "ستامفورد بريدج"، يوم الأربعاء 17 مارس المقبل.

 

جدير بالذكر أن هذه المرة الرابعة التي تمدد فيها إسبانيا القيود المتعلقة بالقادمين من بريطانيا، التي اعتمدت للمرة الأولى في نهاية شهر ديسمبر الماضي.                                                     

 

يذكر أن أنه تم نقل مباراة ليفربول ولايبزيج في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا من قبل، إلى ملعب "بوشكاش أرينا" في بودابست بالمجر، بدلًا من ملعب "ريد بول أرينا" في ألمانيا.