رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تأهل يوفنتوس لنهائى كأس إيطاليا وقمة برشلونة وإشبيلية حديث الصحف العالمية

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 01:15 م
يوفنتوس
يوفنتوس
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على فوز ريال مدريد أمام خيتافي بثنائية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الدوري الإسباني، بجانب تأهل يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا على حساب إنتر ميلان، وتأهل مانشستر يونايتد إلى دور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى مباراة برشلونة ضد إشبيلية في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «ريال مدريد يريد المعركة»، مُضيفة: "ريال مدريد يتغلّب على خيتافي 2-0 في اللقاء المؤجل من الدوري الإسباني".

وعن مباراة برشلونة وإشبيلية في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، كتبت الصحيفة: "فريقان يصلان في القمة".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «درس فرنسي»، مُضيفة: "ريال مدريد يتغلّب على خيتافي بهدفين دون رد في الدوري الإسباني بفضل تألق كريم بنزيما وميندي".

وعن مباراة برشلونة وإشبيلية في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، علّقت الصحيفة: "صدام قطار".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «أول فصل من النهائي المبكر»، مُضيفة: "قمة نارية بين برشلونة وإشبيلية في ذهاب نصف كأس ملك إسبانيا".

فوز ريال مدريد على خيتافي 2-0 في الدوري الإسباني، قالت الصحيفة: "بنزيما وميندي حسما اللقاء في 6 دقائق".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «مباراة بمثابة النهائي»، مُضيفة: "برشلونة يصطدم بإشبيلية في ذهاب نصف كأس ملك إسبانيا".

وعن فوز ريال مدريد على خيتافي 2-0 في الدوري الإسباني، قالت الصحيفة: "انتصار فرنسي لريال مدريد".

كما اهتمت الصحيفة بانتخابات نادي برشلونة، وكتبت: "22811 عضوا يرغبون في التصويت عبر البريد".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تصريحات ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، وكتبت: "بوكيتينو يؤكد أن باريس سان جيرمان لم يقلل من احترام برشلونة".

 



• الصحف الإيطالية

من جانبها، ركزت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» على تأهل يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا على حساب إنتر ميلان 2-1 بمجموع اللقاءين الذهاب والإياب، بعدما تعادلا سلبيًا في مباراة الإياب، وكتبت: "يوفنتوس النهائي والسموم".

كما تحدثت الصحيفة الوردية عن قضية ليونيل ميسي بين برشلونة وباريس سان جيرمان، وكتبت: "ميسي الجواسيس والملفات، برشلونة وباريس سان جيرمان: يا لها من عاصفة".

 



واتفقت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» مع نظيرتها السابقة، إذ عنونت «بيرلو رياح يوفنتوس»، مُضيفة: "يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا بعد تعادله سلبيًا مع إنتر ميلان في مباراة الإياب".

كما اهتمت الصحيفة بمباراة أتلانتا ونابولي في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، من أجل حجز مقعد في النهائي لمواجهة يوفنتوس.




ads
ads