رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. 3 أزمات تواجه الزمالك قبل مواجهة بطل الجزائر فى دورى أبطال إفريقيا

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

تسود حالة من الترقب لدى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، وذلك قبل مواجهة مولودية الجزائر، المحدد لها يوم الجمعة المقبل، في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2020-2021، ومن المقرر أن يُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل.

"الكابتن" يكشف وجود 3 مطبات فى عقبة الزمالك لا بد أن يأخذ الحذر منها، وإلا سيحدث ما لا يُحمد عقباه فى النقاط الثلاث التالية:

أولًا: باتشيكو يواجه نقطة غامضة فى فريق مولودية الجزائر، حيث تم تغيير المدير الفنى والاستعانة بمدرب جديد، عبدالقادر عمرانى، الذى تم تعيينه براتب خيالى يصل إلى 280 مليون دينار جزائرى شهريًا، ما يعادل 32 مليونًا و967 ألف جنيه مصرى، ليحل خلفًا لنبيل نجيز، الذى فسخ عقده مع النادى بالتراضى منذ ساعات.

ووقع عبدالقادر عمراني وبصفة رسمية عقدا رسميا مع مولودية الجزائر، ليحل خلفًا لنبيل نجيز، الذى فسخ عقده بالتراضي مع النادى.

وسيتقاضى عبدالقادر عمرانى على راتبا خياليا يصل إلى 280 مليون دينار جزائرى شهريا، وسيتولى أول تدريب لنجوم المولودية خلال الساعات المقبلة، استعدادًا لمواجهة الزمالك في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المحدد لها الجمعة المقبل.

ثانيًا: وجود أزمة مالية داخل صفوف الفريق حيث يتهرب مسئولو الزمالك من تسديد كافة مستحقات اللاعبين ولجأوا إلى حيلة جديد لكى يخمدوا ثورة الفتنة عن اللاعبين بصرف شيكات وهو ما رفضه نجوم ميت عقبة وطالبوا وقتها محمود عبدالرازق شيكابالا بالتدخل لحل هذه الأزمة، خاصة أن معظمهم لديه التزامات مالية وهو ما يجعل تفكير اللاعبين "مشتت" قبل مواجهة الجمعة.

ثالثًا: وجود خلافات كثيرة فى صفوف الفريق حيث شهدت الأيام الماضية دخول أكثر من لاعب فى صدام مع زميله وهو ما حدث بين محمود جنش حارس الفريق ونظيره محمد أبوجبل على خلفية تصريحاته بأنه العالمى والأفضل فضلا عن شعور محمد عواد بالضيق؛ بسبب تجاهل البرتغالى له وخروجه من قائمة مباراة الاتحاد، ودخول مدحت عبدالهادي مدرب الفريق في مشادة مع محمود علاء مدافع الفريق وهى أمور ستؤثر بالسلب على الفريق.