رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يستعرض بالميراس بالفيديو.. والأهلي يخضع لمسحة طبية

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أجرى الفريق الأول بالنادى الأهلى المسحة الطبية الأخيرة للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قبل مواجهة فريق بالميراس البرازيلى ضمن منافسات كأس العالم للأندية.


وخضع لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي للمسحة الطبية، تحت إشراف اتحاد الكرة الدولى "فيفا"، وذلك طبقًا للإجراءات والتعليمات الطبية التابعة لمنظمة الصحة العالمية.


وحدد الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء موعدًا لخوض المران الختامي للفريق، استعدادًا لمواجهة بالميراس البرازيلي، مساء غد الخميس، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.


ومنح المدير الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، أمس الثلاثاء، عقب خوض مباراة بايرن ميونيخ الألماني، أمس الأول، والتى انتهت بتأهل الفريق البافاري.


وفي السياق ذاته، يعقد موسيماني محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم؛ استعدادًا لمواجهة بالميراس البرازيلي المحدد لها الخامسة مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة.


وتشهد المحاضرة استعراض نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس من خلال مجموعة من لقطات الفيديو لمباريات الفريق البرازيلي، بالإضافة إلى الاستقرار على خطة اللعب؛ استعدادًا لمواجهة الغد.


ويلتقي الأهلي مع نظيره بالميراس، في تمام الخامسة مساء غد الخميس، على استاد المدينة التعليمية، في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية والتتويج بالبرونزية.