رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يرفض مغادرة كهربا والشحات الدوحة بعد قرار فيفا وعودتهما مع البعثة الجمعة

كهربا والشحات
كهربا والشحات

رفض محمود الخطيب، رئيس الأهلي وبعثة الفريق الأول في مونديال الأندية بالدوحة، فكرة مغادرة الثنائي حسين الشحات ومحود كهربا لاعبى الفريق قطر والعودة إلي مصر بعد قرار اللجنة المنظمة باستبعادهما؛ وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني.

وكشف مصدر مسئول عن أن رئيس البعثة طلب استمرار اللاعبين في العزل الصحي داخل فندق الإقامة بعيدًا عن الفريق لحين العودة إلي القاهرة، يوم الجمعة المقبل، رغم حالة الغضب الشديد تجاه الثنائي وتكرار الأزمات التي تسببا فيها خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن الشحات وكهربا سوف يخضعان لمسحة اليوم مع الفريق، لكن بعيدًا عنهم ولن يعودا للقاهرة رغم إبعادهما عن مواجهة بالميراس بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومستمرين حتى الموعد الرسمي للعودة صباح الجمعة علي متن الطائرة الخاصة.
 
وأشار المصدر إلي أن الخطيب يتشاور مع لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، علي مضاعفة عقوبة اللاعبين ماليًا؛ بسبب تصرفها وخروجهما عن الفقاعة الطبية التي تسببت في إبعادهما عن مواجهة بالميراس البرازيلي في صراع المركزين الثالث والرابع بمونديال العالم للأندية.