رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يحدد موعدا مبدئيا لمباراة القمة المؤجلة بين الأهلى والزمالك

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

حددت اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، موعدا مبدئيا لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدورى الممتاز، على أن يتم الإعلان عن الموعد بشكل رسمى بعد الحصول على الموافقات الأمنية. 

واقترح مسئولو الجبلاية إقامة المباراة عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطنى فى الأجندة الدولية والمقرر لها من يوم 22 وحتى 30 مارس، باعتبارها الفترة الأفضل من حيث تلاحم الجماهير ومساندتها لمنتخب مصر فى مباراتى الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا، وبالتالى ضمان عدم وجود أي خلافات بين الجماهير أو نوع من التعصب الذى تم على أساسه تأجيل المباراة عن موعدها الأساسى.

وانتهت لجنة المسابقات من تحديد مواعيد باقى مباريات الدور الأول لمسابقة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم، على أن يبث إعلانها بشكل رسمى بعد الحصول على الموافقات الأمنية.

وحددت المسابقات مواعيد مباريات الأسابيع من الخامس عشر وحتى السابع عشر، حيث اكتفت اللجنة بتحديد مواعيد ٤ أسابيع فقط، فى ظل وجود عدد كبير من المؤجلات، لا بد من خوضها خلال الفترة المقبلة قبل إقامة أي مباراة من الدور الثانى.

كانت اللجنة قد أعلنت مواعيد مباريات 14 جولة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز على مرحلتين، وذلك وفقًا للموافقات الأمنية التى حصل عليها مسئولو الجبلاية.

ووصل قطار الدورى إلى محطته الثانية عشرة من عمر المسابقة، رغم الظروف التى تعيشها البلاد؛ بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" على مستوى العالم.