رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية فى كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد إشبيلية في ذهاب دور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التأهل للدور النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ومن ثم التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

وكان برشلونة قد تأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما تغلّب على غرناطة بنتيجة 5-3، بينما صعد إشبيلية ألميريا بهدف نظيف.

 

أما على المستوى المحلي، فيدخل برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما فاز على ريال بيتيس بنتيجة 3-2، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط، علمًا بأن البرسا لعب مباراة أقل.

 

في المقابل، يأمل فريق إشبيلية في مواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تغلّب على خيتافي بثلاثية نظيفة، ليتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة.

 

ومن المنتظر أن يلعب الفائز من مباراة برشلونة وإشبيلية، في نهائي كأس ملك إسبانيا، مع الفائز من لقاء ليفانتي وأتلتيك بيلباو.