رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس ديروط يحمل مدرب الإعلاميين مسئولية الأحداث المؤسفة.. ويطالب بدعم فريقه

محمد صلاح رئيس نادي
محمد صلاح رئيس نادي ديروط

حمل محمد صلاح رئيس نادى ديروط  ياسر الكناني المدير الفني لفريق الإعلاميين مسئولية الأزمة التى حدثت عقب نهاية مباراة الفريقين أمس عندما انفعل بسبب الهزيمة وقام بتحطيم أحد الكراسي بقدمه ما دفع بمدرب فريق ديروط لتوجيه اللوم له وبعدها تبادل الجميع الاشتباك تحت سمع وبصر حكم المباراة ومساعديه ولم ينه الأزمة سوى تدخل خالد فتوح نائب رئيس نادي الإعلاميين ومعه أعضاء مجلس إدارة ديروط.

 

وقال محمد صلاح إن عددا من لاعبي ديروط تعرضوا لإصابات خطيرة منهم كابتن الفريق محمد رمضان ومحمد بوحة عامل غرف الملابس وتم تحويلهما إلى مستشفى ديروط لتلقي العلاج وأضاف أن والد اللاعب المصاب حضر إلى النادي وهاجم مجلس الإدارة لتعرض نجله للضرب المبرح.

 

ونفى رئيس نادي ديروط تصريحات ياسر الكناني التي أكد فيها احتجاز لاعبي الإعلاميين لحين خروج الجماهير وقال إن الأمن شدد قبل اللقاء على عدم دخول أى شخص غير مجلس الإدارة فقط والعكس هو الذي حدث حيث قام الأمن بحجز فريق ديروط  لحين خروج فريق الإعلاميين بسلام وهو الأمر الذى ترتب عليه عدم لحاق اللاعبين المغتربين بالقطار فى موعده واضطروا إلى العودة للمبيت في ديروط.

 

وناشد محمد صلاح  اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة  بتدعيم النادي الذي يعاني من تراكم الديون عليه وبلغت ربع مليون جنيه رغم تحقيق الفريق انتصارات على فرق كبيرة ودخوله دائرة المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.