رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميار شريف: الظروف مختلفة فى أستراليا المفتوحة.. والدعم الجماهيرى فاجأنى

ميار شريف
ميار شريف

أعربت ميار شريف بطلة التنس عن سعادتها لكونها أول لاعبة مصرية تنافس في بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات الجراند سلام.

وأكدت ميار شريف في تصريحات نشرها موقع رابطة محترفات التنس أنها احتاجت بعض الوقت للتكيف على الظروف في مدينة ملبورن لكنها شعرت بسعادة غامرة لتلقي الدعم من المصريين المقيمين في أستراليا الذين جاءوا لتشجيعها في المدرجات.

وأضافت: كان من الصعب التأقلم مع الظروف الموجودة هنا، الملاعب مختلفة وتحتاج لسرعة أكبر، اختلاف درجة الحرارة، لكنني سعيدة بإنجازي وتخطي الدور الأول.

وأوضحت أنه كان هناك العديد من الجماهير تساندها وهو ما منحها الثقة مضيفة: كنت في حالة صدمة، لأكون صادقة  لكن الأمر أعطاني الكثير من الطاقة كل هؤلاء جاءوا لتشجيع لاعبة في المرتبة 125 الأمر كان رائعا.

وتابعت: عندما يخبرني أحدهم بأنه يتمنى أن يكون مثلي، أقول له لا، يجب أن تكون أفضل، عليك أن تحقق شيئًا أكثر، عليك أن تذهب بعيدا وتحقق المزيد.

وتستعد ميار شريف لخوض مباراتها الثانية في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد تخطيها الدور الأول.

وحققت بطلة التنس ميار شريف أول انتصار لها بالدور الرئيسي في بطولات الجراند سلام، بعد فوزها علي اللاعبة الفرنسية كلوي باكيه في الدور الأول لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس بنتيجة ٧/٥، ٧/٥.

وتخوض ميار شريف مباراتها بالدور الثاني ببطولة أستراليا المفتوحة صباح يوم الخميس المقبل أمام السلوفينية كاجا جوفانا (المصنفه ١٠٤عالميا) بعد انسحاب البريطانية جوهانا كونتا (المصنفة ١٣ عالميا) للإصابة أثناء المباراة.