رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حيرة باتشيكو.. مدرب الزمالك يحسم مصير المهاجم أمام مولودية الجزائر

الكابتن

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مولودية الجزائر يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين وضرورة تحقيق الانتصار فيها ببداية مشوار الفريق الأفريقي.

 

ويضع الزمالك بطولة أفريقيا كهدف أساسي في الموسم الجاري لتعويض الجماهير عن ضياع اللقب في الموسم الماضي، الذي شهد تتويج الأهلي باللقب بعد التفوق على الزمالك في نهائي البطولة بنتيجة 2- 1 في المباراة الشهيرة بنهائي القرن الأفريقي.

 

قرار باتشيكو

وعلى الرغم من عدم تواجد سوى مروان حمدي في خط الهجوم فقط بسبب عدم قيد التونسي سيف الدين الجزيري في القائمة الأفريقية للفريق، لكن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق قرر عدم البدء بمروان حمدي في التشكيل الأساسي والإبقاء عليه على دكة البدلاء.

 

ويفضل باتشيكو البدء بالمغربي حميد أحداد في خط الهجوم عن الاعتماد على مروان حمدي في التشكيل الأساسي للفريق، حيث يعتبر أحداد ورقة رابحة بشكل أكبر بالإضافة إلى قدرته على تغيير مكانه خلال المباراة والاعتماد عليه في مركز الجناح وصانع الألعاب.

 

وشارك مروان حمدي في الشوط الثاني خلال مباراة الاتحاد السكندري الماضية ببطولة الدوري ولم يتواجد في التشكيل الأساسي للفريق، حيث فضل باتشيكو الدفع بالجزيري منذ البداية في تلك المواجهة.

 

فرصة مروان

وأضاع مروان فرصة ثمينة خلال مباراة الاتحاد السكندري بعدما انفرد بالمرمى في الدقائق الأخيرة، لكنه سددها برعونة وتصدى لها حارس الاتحاد ليواجه بعض الانتقادات من جانب الجماهير.

وكلفت صفقة مروان إدارة الزمالك ما يقرب من 13 مليون جنيه لنادي مصر للمقاصة في الوقت الذي سيصل عقد اللاعب لما يقترب من 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد.