رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاركو يتصدر المجموعة الثالثة.. والبلدية يهزم الحرس.. وتعادل دمنهور والأوليمبي

مباراة دمنهور والأوليمبي
مباراة دمنهور والأوليمبي

صعد فريق فاركو بقيادة مجدي عبد العاطي لقمة المجموعة الثالثة برصيد 20 نقطة بعد فوزه على مالية كفر الزيات بهدفين دون رد سجلها أحمد عبدالكريم وأنطوني لوكاسا وتوقف رصيد المالية عند 15نقطة.

 

وتعادل أبوقير للأسمدة مع الرجاء سلبيا ليرتفع رصيد أبوقير إلى 19 نقطة في المركز الثاني مقابل 12 نقطة للرجاء.

 

وفاز دكرنس على كفر الشيخ بهدف نظيف سجله شادي ماهر ليرتفع رصيده إلى 14 نقطة ويتوقف رصيد كفر الشيخ عند 13 نقطة.

 

وحقق بلدية المحلة فوزا غاليا على حرس الحدود بملعبه بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة وله مباراتان مؤجلتان ويتوقف رصيد الحرس عند 18 نقطة.. سجل للفائز رجب العربي وأحمد رجب هريسة من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بينما سجل للحرس غريب ياسر وشهدت المباراة اعتراضات بالجملة من الجهاز الفني ولاعبي بلدية المحلة على الحكم طارق مجدي.

 

وفاز المنصورة بقيادة ياسر عبد الواحد خارج أرضه على الجزيرة 2/1 ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة ويتوقف رصيد الجزيرة عند 10 نقاط وسجل للمنصورة وائل السعدني وهاني الطاميي.

 

وتعادل دمنهور مع الأوليمبي بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الأوليمبي إلى 18 نقطة ورصيد دمنهور إلى 11 نقطة، سجل لدمنهور سعيد السعيد وللأوليمبي أحمد عيد.

 

وتعادل سبورتنج مع بنى عبيد بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد سبورتنج إلى 13 نقطة ورصيد بني عبيد إلى 6 نقاط في المركز الأخير، وتعادل بيلا مع الحمام بدون أهداف ليرتفع رصيد الحمام إلى 11 نقطة ورصيد بيلا إلى 6 نقاط.