رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة باتشيكو مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة، في حضور عبدالحليم علي، مدير الكرة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين عن أهمية مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث أمام مولودية الجزائر، في افتتاح مشوار الفريق في البطولة الإفريقية.

وشرح المدير الفني خلال الجلسة بعض الجمل الفنية، والتكتيكية، المقرر تطبيقها في مران اليوم.

ويستعد الزمالك لافتتاح مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، باستضافة مولودية الجزائر، يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي. 

وتسعى اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز حلمي، لتجهيز طائرة خاصة لنقل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للسنغال استعدادا لمواجهة فريق تونجيث السنغالي والمقرر لها 23 فبراير الجاري بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .

وترغب اللجنة في تجهيز الطائرة وذلك في إطار توفير كل المتطلبات للفريق في مشواره الإفريقي ولتفادي تعرض اللاعبين للإرهاق والإجهاد وكذلك ضمن الاجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة اللاعبين لتفادي انتشار فيروس كورونا .

وتعتبر مواجهة الزمالك وتونجيث ثانية مباريات الفريق بدور المجموعات، حيث يبدأ الأبيض مشواره يوم الجمعة المقبل، باستضافة فريق مولودية الجزائر، بالمباراة التي ستقام على استاد القاهرة.