رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصطفى محمد: تلقيت عرضًا من فناربخشة قبل الانتقال إلى جالطة سراي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تحدث مصطفى محمد، المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركي، عن تلقيه عرضًا من نادي فناربخشة، خلال الفترة الماضية.

 

وتلقى مصطفى محمد عرضًا من فناربخشة في صيف 2020 الماضي، مقابل 2.5 مليون دولار، ولكن قوبل بالرفض من قِبل إدارة الزمالك.

 

وقال مصطفى محمد في تصريحات صحفية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الصفقات الجديدة لنادي جالطة سراي: "فناربخشة؟ نعم كان هناك عرض الصيف الماضي، ولكنني رفضته واخترت الانتقال إلى جالطة سراي".

 



وتابع: "أنا سعيد الآن بتواجدي في جالطة سراي وارتداء قميص هذا النادي، هنا عائلتي الثانية ومنزلي الثاني، الجميع رحب بي جيدًا هنا".

 

وأكمل: "آمل في مساعدة الفريق على تحقيق المزيد من الإنجازات والتتويج بكافة الألقاب الممكنة خلال الفترة المقبلة".

 

وأتم مصطفى محمد تصريحاته، قائلًا: "أشكر الجميع، أشكر رئيسنا ومدربنا فاتح تيرم".

 

وانتقل مصطفى محمد إلى صفوف جالطة سراي في الميركاتو الشتوي الماضي، لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، مقابل 2 مليون دولار، مع وجود بند بأحقية الشراء في يونيو 2022، مقابل 4 ملايين دولار.

 

يذكر أن فريق جالطة سراي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة، متفوقًا على كل  من بشكتاش وفناربخشة، صاحبى المركزين الثاني والثالث بفارق الأهداف فقط.

 

وشارك مصطفى محمد في مباراتين مع جالطة سراي، سجل خلالهما هدفين، وكانت آخر مباراة أمام فناربخشة، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري التركي، ونجح في تسجيل هدف الفوز.

 

من جانبها، نشرت صحيفة "Takvim" التركية، تقريرًا اليوم الثلاثاء، أشارت خلاله إلى تألق مصطفى محمد، ونجاحه في جذب أنظار العالم العربي بعد "ديربي تركيا" بين جالطة سراي وفناربخشة.

 

وأكدت الصحيفة التركية أن إدارة جالطة سراي تخطط لإقامة مباراة ودية مع الزمالك في مصر، قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022.