رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مفاجأة... موسيماني يجدد طلب ضم سيرينو بسبب أخطاء المهاجمين

موسيماني
موسيماني

عاد من جديد اسم الأوروجواياني سيرينو جناح صن داونز الجنوب إفريقي يطفو على سطح الأحداث داخل القلعة الحمراء في الدوحة بعد الانتقادات التي تعرض لها رباعي الفريق الأول حسين الشحات واجاي ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر من قبل بيتسو موسيماني، المدير الفني.

وكشف مصدر مسئول أن موسيماني عنف الرباعي علي هامش معسكر الفريق في الدوحة، سواء قبل أو عقب مباراتي الفريق أمام الدحيل القطري وبايرن ميونيخ الألماني بسبب عدم تنفيذ التعليمات الفنية خلال المباريات وتأدية الأدوار الهجومية والدفاعية بالشكل المطلوب.

وأضاف المصدر أن المدير الفني عقد جلسة خاصة مع محمود الخطيب، رئيس النادي والبعثة، في فندق الإقامة أنه بالتعاقد مع الأوروجواياني جاستون سيرينو خلال الفترة المقبلة.

وأكد موسيماني للخطيب أنه كان يحتاج لهذه الورقة في مونديال كأس العالم للأندية ولكن الخلاف مع صن داونز الجنوب أفريقي على المقابل المادي كان عائقا بشكل كبير أمام محاولات القلعة الحمراء لحسم الصفقة.

وأضاف المصدر أن موسيماني أكد أن سيرينو كان يستطيع القيام بعدد من الأدوار الهامة، سواء في عملية تحويل الفريق من الدفاع إلى الهجوم أو من خلال الضغط على دفاع المنافس بشكل قوي، أو من خلال عملية التنقل من الجناح إلى تحت رأس الحربة.

وأوضح المصدر أن الخطيب وعد المدير الفني بتلبية احتياجاته للموسم الجديد عقب انتهاء الفريق الأول من مشاركته في مونديال الأندية.

وأشار المصدر إلى أن عدم وجود اللاعب بنفس المواصفات التي حددها الجنوب إفريقي التي تم ترشيحها من قبل فريق الكشافين وأيضا في بطولة مونديال الأندية جعله يعيد النظر في إمكانية فتح باب التفاوض لضم سيرينو في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت المفاوضات بين الأهلي وصن داونز لضم الأوروجواياني سيرينو تعثرت لأسباب مالية، حيث عرض مسئولو القلعة الحمراء شراءه مقابل 3ملايبن دولار، بينما تمسكت إدارة صن داونز بالحصول على 5ملايبن دولار للموافقة على بيع اللاعب للأهلي في الميركاتو الشتوي المنقضي.