رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطاب شكر من الزمالك لاتحاد الكرة بعد تأجيل مباراة حرس الحدود

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

أرسل مسئولو الزمالك خطاب شكر إلى مسئولي اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة وذلك بعد أن استقرت على تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود فى دور الـ32 ببطولة كأس مصر، والمحدد لها يوم 20 فبراير الجارى على استاد بتروسبورت وتحديدا فى الثانية والنصف عصرا.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز ، قد أرسلت خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، من أجل تأجيل مباراة الفريق الأول بالنادي أمام حرس الحدود في الكأس بسبب ضيق الوقت بين مباراتي حرس الحدود المقرر لها يوم 20 فبراير الجاري وتونجيت السنغالي المقرر لها 23 الشهر ذاته.

وحدد الزمالك فى طلبه أسباب التأجيل أنه سيواجه صعوبة بالغة في خوض مباراة الكأس أمام حرس الحدود يوم 20، ثم السفر في نفس اليوم إلى السنغال لخوض مواجهة الجولة الثانية بدور المجموعات من البطولة الإفريقية يوم 23، مما يجعل اللاعبين معرضين للإرهاق والإجهاد وهو نفس موعد مباراة الأهلى فى دوري الأبطال. 

وأرسلت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة جدول مباريات دور الـ32 ببطولة كأس مصر إلى المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، تمهيدا لتوقيع كشف المنشطات على اللاعبين بشكل عشوائى، حيث سيحضر وفد من المنظمة فى المباريات ويختار لاعبا أو اثنين من كل فريق للخضوع لكشف المنشطات عقب المباريات.