رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طالع.. مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري وكأس مصر وأبطال إفريقيا

مواعيد مباريات الأهلي
مواعيد مباريات الأهلي القادمة

 

يقدم لكم "الكابتن"، مواعيد مباريات الأهلي القادمة، وذلك قبل مواجهة بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية، المُقامة في قطر، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض عدة مباريات مهمة خلال الفترة القادمة، سواء كانت في بطولة كأس العالم للأندية، دوري أبطال أفريقيا، كأس مصر والدوري المصري.

 

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية

يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع والتتويج ببرونزية كأس العالم للأندية هذا الموسم 2020-2021، وذلك يوم الخميس المقبل، في تمام الخامسة مساءً.

وكان الأهلي قد تعرّض لهزيمة قاسية أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، سجلهما النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، على ملعب "أحمد بن علي"، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

موعد مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

كما يستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الثلاثاء 16 فبراير الجاري.

ومن ثم يواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم الثلاثاء 23 فبراير المقبل.

 

موعد مباراة الأهلي في كأس مصر

ولكن قبل مواجهة سيمبا التنزاني، سيكون الأهلي على موعد مع فريق النصر، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، يوم الجمعة 19 فبراير الجاري.

 

• الدوري المصري

وبعد انتهاء لقاء كأس مصر، سيلتقي الأهلي بنظيره طلائع الجيش، يوم 28 فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة برصيد 26 نقطة.