رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا

موعد مباراة يوفنتوس
موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا، اليوم الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

ومن المقرر أن تُقام مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب "أليانز ستاديوم"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويسعى يوفنتوس، بقيادة المدرب أندريا بيرلو، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للمباراة النهائية من كأس إيطاليا، مستغلًا عامل الأرض، وفوزه في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1.

 

في المقابل، يرغب فريق إنتر ميلان، بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، في تضميد جراحه ومصالحة الجماهير الغاضبة، في محاولة للتأهل لنهائي كأس إيطاليا، ومن ثم التتويج باللقب هذا الموسم.

 

وكان إنتر ميلان قد تأهل لدور نصف النهائي، بعدما تغلب على جاره ميلان بنتيجة 2-1، بينما صعد يوفنتوس لهذا الدور بعد الفوز على سبال برباعية نظيفة.

 

وعلى المستوى المحلي، يتواجد إنتر ميلان في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، خلف جاره ميلان صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.