رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

زى النهاردة.. الزمالك يهزم الجمارك بطل النيجر بهدفين عام 2014

مباراة الزمالك والجمارك
مباراة الزمالك والجمارك

 يوم 9 فبراير عام 2014 حقق الزمالك فوزا سهلا على فريق الجمارك بطل النيجر بهدفين نظيفين سجلهما محمد إبراهيم ومؤمن زكريا في المباراة التي أقيمت  باستاد القاهرة في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وأدارها الحكم المغربي نورالدين الجعفري.

الزمالك بدأ المباراة بشكل جيد بعدما اختار أحمد حسام ميدو المدير الفني تشكيلة هجومية ضمت رأس الحربة أحمد علي كامل وخلفه مؤمن زكريا ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي وحازم إمام وكان مصطفى فتحي أبرز لاعبي الزمالك في الشوط الأول ونجح  في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 33 بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمد إبراهيم وسجل الهدف الأول.

 

الشوط الثاني كان من جانب واحد في اتجاه مرمى بطل النيجر ودفع ميدو بعمر جمال وأحمد جعفر وعمر جابر بدلا من أحمد سمير ومصطفى فتحي ونور السيد. وعاندت الكرة لاعبي الزمالك الذين أهدروا عدة فرص سهلة حتى سجل مؤمن زكريا الهدف الثاني في الدقيقة 84 من تسديدة رائعة بعد تمريرة بالكعب من أحمد جعفر.

مثل الزمالك: عبدالواحد السيد وأحمد سمير "عمر جمال ق 46" ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم ومحمد عبدالشافي وحازم إمام ونور السيد "عمر جابر ق 74" ومصطفى فتحي "أحمد جعفر ق 55" ومحمد إبراهيم ومؤمن زكريا وأحمد علي كامل.