رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بورتو السويس ينال الهزيمة الأولى.. والترسانة يتعادل مع القناة وطنطا يواصل السقوط

مباراة إف سي ود والجمهورية
مباراة إف سي ود والجمهورية شبين

 نال فريق بورتو السويس أول هزيمة هذا الموسم وخسر أمام السكة الحديد بهدفين مقابل هدف، لكنه احتفظ بصدارة المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة.. تقدم بورتو السويس بهدف سجله  إسلام مسعود في الدقيقة 35 وفي الشوط الثاني سجل عمرو عزت هدفين للسكة الحديد في الدقيقتين 68 من ركلة جزاء و74 ليرتفع رصيد السكة إلى 15نقطة.

وفي ميت عقبة تعادل الترسانة مع القناة بدون أهداف ليرتفع رصيد الترسانة إلى 20 نقطة ويتراجع للمركز الثالث ويرتفع رصيد القناة إلى 15 نقطة.

واقتنص فريق الداخلية بقيادة هشام زكريا ثلاث نقاط غالية بعد فوزه على طنطا في ملعبه بهدف سجله محمود معوض، لاعب طنطا، في مرمى فريقه ليرتفع رصيد الداخلية إلى 21 نقطة ويصعد للمركز الثاني ويتوقف رصيد طنطا عند 7 نقاط في المركز الأخير.

حقق فريق المريخ البورسعيدي بقيادة أحمد عبدالعزيز فوزا غاليا وهزم سرس الليان بهدف سجله أحمد عبدالرازق في الدقيقة 69 ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة ويتوقف رصيد سرس الليان عند 15 نقطة.

وحقق بتروجت بقيادة ياسر رجب فوزا غاليا وهزم النصر 2-1 ليرتفع رصيد بتروجت إلى 16 نقطة ويتوقف رصيد النصر عند 9 نقاط.. تقدم بتروجت بهدف سجله محمود فيليكس في الدقيقة 30 وتعادل ميدو العطار للنصر في الدقيقة 55 ثم خطف لالا هدف الفوز لبتروجت في الدقيقة 87.

وحقق كوكا كولا بقيادة تامر مصطفى فوزا كبيرا على النجوم بثلاثة أهداف نظيفة ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة ويتوقف رصيد النجوم عند 11 نقطة .

وتعادل إف سي زد مع الجمهورية شبين بدون أهداف ليرتفع رصيد زد إلى 16 نقطة ورصيد شبين إلى 13 نقطة.