رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يكشف طبيعة إصابة رونالد أراخو

رونالد أراخو
رونالد أراخو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، تفاصيل إصابة رونالد أراخو، لاعب الفريق، والتي تعرّض لها خلال  مباراة ريال بيتيس.

 

وتعرّض أراخو لإصابة في مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس، التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 3-2.

 

وأصدر النادي الكتالوني بيانًا رسميًا على "تويتر"، أفاد خلاله: "الفحوصات الطبية أثبتت إصابة أراخو بالتواء في الكاحل، وعودته للملاعب تعتمد على مدى سرعة تعافيه".

 

ولم يعلن نادي برشلونة مدة غياب أراخو، ولكن، حسب التقارير، فإن مدة الغياب بسبب إصابات الكاحل تنقسم إلى درجات، الأولى: من 10 إلى 14 يومًا، والثانية: من 6 إلى 8 أسابيع، وفي حالة أن إصابة أراخو من الدرجة الثالثة، قد يغيب لمدة 3 أشهر.

 

وبالتالي تحوم الشكوك حول موقف أراخو من المشاركة في مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم 16 فبراير المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

جدير بالذكر أن برشلونة يتواجد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، متفوقًا على غريمه ريال مدريد، صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط، بينما يحل ريال بيتيس سابعًا برصيد 30 نقطة.