رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلمات الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة بايرن ميونيخ

محمود الخطيب
محمود الخطيب

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي ورئيس البعثة في الدوحة،  جلسة  خاصة مع لاعبي الفريق الأول في الدور السابع  داخل المطعم اللبناني بفندق الإقامة  المخصص للفريق عقب تناول وجبة الإفطار صباح اليوم.

وبدأت جلسة الخطيب مع اللاعبين أكد لهم ليس مطلوبا منهم شيء في تلك المباراة سوى اللعب بمنتهي الروح العالية والإصرار على تقديم مستواهم الحقيقي وتشريف الكرة المصرية والأفريقية،  خاصة أننا نواجه بطل العالم.

وأضاف رئيس البعثة  أن المباراة مع بطل أوروبا وفريق ليس سهلا ولا يواجه أي خصم باستهتار وإنما بجدية ويجب عليهم رفع الضغوط عنهم ولكن عليهم خوض المباراة بمنتهى القوة والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

وأضاف بيبو للاعبين : مواجهة بايرن ميونيخ في بطولة رسمية ونصف نهائي مونديال العالم للأندية لا تتكرر كثيرا وقد لا يعيشها جيلكم من جديد فقد شاركنا  هنا في مونديال العالم خمس مرات ولم نواجه بطل أوروبا في المربع الذهبي وهي فرصة جيدة لإثبات أنفسنا أمام العالم أن بطل إفريقيا لا يخشى أي فريق.

وأوضح الخطيب: هي فرصة للتاريخ  ويجب التركيز والالتزام بتعليمات الجهاز الفني واللعب باسم ناديكم وبلدكم شىء أساسي استمتعوا بتلك المباراة نريد أن نقدم أنفسنا للعالم بالصورة الصحيحة.

ويحرص محمود الخطيب علي التواجد مع الفريق بصورة كاملة في وجبات الطعام والتدريبات بالجيم وبالملعب طوال المعسكر من أجل تحفيز اللاعبين.