رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد صفوت يشارك في بطولة تشالنجر بيلا للتنس

محمد صفوت
محمد صفوت

يستعد بطل التنس الدجلاوي محمد صفوت للمشاركة في بطولة تشالنجر بيلا المنظمة من الاتحاد الدولي للتنس، والتي ستجرى فعاليتها على ملاعب إيطاليا، في الفترة من 8 إلى 14 من فبراير الجاري والمقدر مجموع جوائزها بقيمة 44.820 يورو.

ويلاقي صفوت بالدور الأول الياباني هيركو موريا،  المصنف 241 عالميا وتقام المباراة في تمام الثالثة عصرًا.

 وتعد بطولة تشالنجر بيلا للتنس هي البطولة الرابعة التي يشارك بها الدجلاوي محمد صفوت منذ بداية هذا العام بعد منافسته في سلسلة بطولات تشالنجر التي أقيمت على الملاعب الصلبة في العاصمة التركية. كما تقدم البطل المصري محمد صفوت، في التصنيف العالمي ليصل للمرتبة ١٤٦ عالميا قافزا ١١ مركزا وذلك حسب ما أعلنه الاتحاد الدولي للتنس.

وجدير بالذكر أن أندية وادي دجلة كانت قد أعلنت عن توقيع عقود رعاية حصرية لثلاثة لاعبين دوليين منهم محمد صفوت، لاعب التنس حيث وفرت أندية وادي دجلة الدعم الكامل للاعب كأحد أبطال النادي منذ بداية مسيرته حتى تربع على عرش التنس على الصعيد العربي. وذلك تماشيا مع خطة وزارة الشباب والرياضة بدعم الإنجازات الرياضية ومساندة اللاعبين المتميزين من أجل حصد المزيد من الألقاب الدولية.

على جانب آخر واصل فريق وادى دجلة للجمباز الفني للناشئات تحت سن 9 سنوات أداءهم المتميز، حيث حاز الفريق على 7 ميداليات متنوعة في بطولة كأس مصر للجمباز الفني، والتي أقيمت يوم 7 من شهر فبراير الجاري، بنادي المقاولون العرب. حصد الفريق بجدارة على 6 ميداليات ذهبية، وميدالية برونزية.