رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو يطلب تقريرًا عن مولودية الجزائر

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

طلب البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من معاونيه إعداد تقرير شامل عن نقاط القوة والضعف من أجل  دراسة فريق مولودية الجزائر قبل المواجهة المرتقبة فى دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى، حيث حصل باتشيكو على بعض التسجيلات لمباريات الفريق الجزائرى.

 ويامل باتشيكو  فى معرفة الجوانب الفنية للمنافس، وكيفية التعامل مع مفاتيح اللعب، واستغلال الثغرات من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فى مواجهة القاهرة، وحصل الخواجة البرتغالى على بعض مباريات المولودية فى الدورى الجزائرى، وآخرها الخسارة من شبيبة الساورة بهدف دون مقابل.

ويعانى باتشيكو من نقطة غامضة فى فريق مولودية الجزائر، حيث تم تغيير المدير الفنى والاستعانة بمدرب جديد، عبدالقادر عمرانى، والذى تم تعيينه براتب خيالى يصل إلى 280 مليون دينار جزائرى شهريا، ما يعادل 32 مليوناً و967 ألف جنيه مصرى، ليحل خلفا لنبيل نجيز، الذى فسخ عقده مع النادى بالتراضى من ساعات.

ووقع عبدالقادر عمراني وبصفة رسمية عقدا رسميا مع مولودية الجزائر، ليحل خلفًا لنبيل نجيز، الذى فسخ عقده بالتراضي مع النادى.

كان الزمالك حقق الفوز على الاتحاد السكندرى بنتيجة 2 / صفر فى المباراة التى جمعتهما أمس الاحد، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الثانى عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.