رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الزمالك يبرىء فرجاني ساسي أمام الجميع

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بالإجازة التي حصل عليها التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بعد سفره في الساعات الماضية والحصول على إجازة لمدة 48 ساعة.

وغاب فرجاني ساسي عن صفوف الزمالك في مباراة الاتحاد السكندري، أمس الأحد، بسبب طرده في مباراة غزل المحلة الماضية والتي انتهت بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

وطلب فرجاني الحصول على إجازة لمدة 48 ساعة والسفر إلى بلاده لإنهاء بعض الأمور الشخصية له، على أن يعود للانتظام في التدريبات بداية من يوم الثلاثاء المقبل.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن ما تردد عن سفر فرجاني بدون إذن وهو ما اتضح عدم صحته نهائيًأ.

وأكد المصدر أن اللواء عماد عبدالعزيز، رئيس نادي الزمالك، هو الذي منح إذن وتصريح السفر لفرجاني ساسي والتصريح موقع من رئيس القلعة البيضاء نفسه ليغلق الباب نهائيًا على أي اجتهادات.

وجاء سفر فرجاني هذه المرة بإذن رئيس النادي وموقع منه ولأول مرة بعدما كان يكتفي اللاعب من قبل بإذن عبدالحليم علي، مدير الكرة أو أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة.

واختلف الوضع هذه المرة من جانب فرجاني ساسي بسبب المشاكل والأزمات التي وقعت من قبل لسفر اللاعب، لذلك جاء الحسم هذه المرة بالإذن من رئيس النادي نفسه.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق مولودية الجزائر يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة هامة يبحث فيها الفريق الأبيض عن تحقيق الانتصار والانطلاقة القوية.

كان فرجاني قد تعرض للطرد في لقاء غزل المحلة بعد حصوله على إنذارين في الشوط الثاني من عمر اللقاء، حيث يعتبر قوة ضاربة بين صفوف الفريق.