رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ريال مدريد يتلقى صدمة جديدة بسبب فيدي فالفيردي

الإثنين 08/فبراير/2021 - 01:00 م
فيدي فالفيردي
فيدي فالفيردي
ريهام أسامة
طباعة

يعاني نادي ريال مدريد الإسباني من أزمة كبيرة في الوقت الحالي، في ظل غياب عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق، بجانب تراجع النتائج في الآونة الأخيرة.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره خيتافي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يعاني من أزمة في الوقت الحالي، بعد إصابة فيدي فالفيردي، لاعب وسط الفريق.

 

كان فالفيردي قد تعرّض لإصابة عضلية في الساق اليمنى، منذ الأسبوع الأخير في شهر يناير الماضي، والتي لحقت به خلال تدريبات ريال مدريد.

 

وأفادت الصحيفة، أن موقف فالفيردي من المشاركة في مباراة ريال مدريد ضد خيتافي غير واضح حتى الآن، حيث ينتظر زيدان معرفة آخر مستجدات حالته الصحية.

 

وأوضحت الصحيفة أن زيدان في ورطة كبيرة، بعد تأكد غياب الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، أيضًا عن مباراة خيتافي؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 

كذلك سيغيب إيسكو عن مباراة خيتافي؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها، ولا يوجد بديل مناسب لتعويض غياب كروس سوى فالفيردي، الذي لم يُحرز أي تقدم في تعافيه من إصابته العضلية حتى الآن.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الطبي لريال مدريد، أكد أن فالفيردي يحتاج إلى 3 أسابيع من أجل التعافي من الإصابة الأخيرة التي لحقت به، أي من المتوقع أن يعود قبل مواجهة الميرينجي أمام أتلانتا، في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن من الصعب لحاقه بمواجهة خيتافي.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 50 نقطة.

ads
ads