رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سموحة يستضيف إنبى فى مباراة مواصلة الانتصارات

سموحة فاز في أخر
سموحة فاز في أخر مبارياته على الأسماعيلي

يحل فريق إنبي ضيفا على سموحة في الخامسة مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.

سموحة بقيادة أحمد سامي يحتل المركز السابع برصيد 15 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الحادي عشر وحقق الفوز في آخر مباراتين على المقاولون والإسماعيلي ويسعى لمواصلة انتصاراته للاقتراب من المربع الذهبي.

 

أحمد سامي اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: الهاني سليمان ومحمد أشرف وأحمد جمال ورجب نبيل ومحمود عزت ومحمد عبدالمنعم وأطهر الطاهر وأحمد حمص ومحمد الترهوني وعلي غزال ومحمد متولي كناريا ومحمود حليمو وإسلام جمال وأحمد عبدالقادر ومحمد نادي ورفيق كابو ومصطفى فتحى وديريك نسيبامبي وعبدالكبير الوادي وحسام حسن.

علي الجانب الآخر يحتل إنبي بقيادة حلمي طولان المركز السادس برصيد 16 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي من الأسبوعين الرابع والثامن وفاز الفريق في آخر مبارياته على بيراميدز 3-2 والفوز اليوم يجعله قريبا جدا من المربع الذهبي في ظل وجود مباراتين مؤجلتين له ويعتمد طولان على المثلث الهجومي المكون من محمد مرسي ودينو بيتر وجون إيبوكا الذي يجمع بين القوة والسرعة والمهارة الفردية.

يدير المباراة أمين عمرويساعده تحسين أبوالسادات وسيد نافع ومعهم حسن سعدي حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم فيديو وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.