رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

وتُقام بطولة كأس العالم للأندية في قطر، خلال الفترة من 4 فبراير حتى 11 فبراير، وذلك على استاد المدينة التعليمية، وأحمد بن علي.

 

موعد مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية على ملعب "أحمد بن علي"، في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ

وستُذاع مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التأهل لنهائي كأس العالم للأندية، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم.

 

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، بعدما تغلّب على الدحيل القطري بهدف نظيف، سجله حسين الشحات.

 

في المقابل، يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني مباراته الأولى في كأس العالم للأندية، بصفته بطلًا لدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، كانت قد حددت نسبة حضور جماهيري في المباريات بنسبة 30% من سعة الملاعب التي تستضيف البطولة في نسختها الحالية.