رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«البطل مصطفى محمد».. صحف تركيا تتغنى بـ«الأناكوندا» بعد حسم ديربى إسطنبول

الأحد 07/فبراير/2021 - 01:04 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد
سيف الحسيني
طباعة

تصدر مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف جالطة سراي، الصحف التركية صباح اليوم الأحد بعدما تألق في الديربي أمام فناربخشة السبت في قمة الجولة الـ24 من مسابقة الدوري.

 

ويدين جالطة سراي بالفضل في هذا الفوز للمهاجم المصري مصطفى محمد الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 54.

 

وتصدر جالطة جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن فريق فناربخشة الوصيف الذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط.

 

 

وانضم مصطفى محمد قبل أيام قليلة لجالطة سراي قادما من الزمالك، لتكون مباراة فناربخشة الثانية له بقميص العملاق التركي بعد أن شارك أمام حامل اللقب باشاك شهير وأحرز هدفه الأول عندما حل بديلًا في الشوط الثاني.

 

صاحب الـ23 عامًا، لقى إشادة كبيرة من مدربه وزملائه، حيث كان أبرز مسانديه فاتح تريم المدير الفني للفريق الذي أكد أن اللاعب تأقلم بشكل سريع ورائع مع الأجواء والفريق، وأنه سجل هدفًا عظيمًا على حد وصفه.

 

وأضاف تريم، أن مصطفى لديه شخصية رائعة ومستقبل كبير كما أكد أنه سد فجوة كبيرة كانت لدى الفريق في الفترة الماضية.

 

وقال عبدالرحيم البيراك نائب النادي عقب اللقاء، إنهم عازمون على تفعيل بند شراء مصطفى نهائيًا من الزمالك وأن اللاعب اشترط تسجيل 10 أهداف لقدوم عائلته إلى تركيا.

 

أما المخضرم أردا توران زميل مصطفى محمد الذي احتقل معه بالهدف، فقد أكد أن المهاجم لعب بشكل مذهل وقدم أداء كبيرا وقام بكل ما يستطيعه به، وأكد أنهما اتفقا على الاحتفال بهذه الطريقة إذا سجّل أحدنا، فقلت له إنه سيكون من الصعب أن أسجل أنا، لكنه لو سجل سنحتفل هكذا، وقد حدث.

 

الصحف التركية بدورها سلطت الضوء على مصطفى محمد الذي سجل هدف الانتصار الوحيد بل دخل تاريخ المحترفين المصريين حيث بات أول لاعب مصري يسجل في ديربي إسطنبول.

 

البداية كانت مع صحيفة "الصباح" الأشهر في تركيا والتي عنونت: "في اللحظات الأخيرة.. مصطفى محمد يقتنص الفوز".

 

كما أبرزت الصحيفة تصريح اللاعب الذي أكد فيه، أنه لن يحضر عائلته إلى تركيا إلا بعد تسجيل 10 أهداف.

 

وعنونت صحيفة "هابرترك": مصطفى محمد يحسم الديربي أمام فناربخشة، هدف مصطفى في الدقيقة 58 يقود جالطة للصدارة.

 

أمام صحيفة "فوتو ماك" صدرت اسم مصطفى الذي دخل تاريخ الديربي كأول مصري يسجل فيه.

 

ونبهت صحيفة "فانياتك" عن الديربي "البطل مصطفى محمد"، المهاجم المصري يسجل للقاء الثاني ويقود جالطة لتجاوز فناربخشة نحو الصدارة.

ads
ads