رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

صحوة غزل المحلة تصطدم برغبة وادى دجلة فى تصحيح أوضاعه

المحلة فاز في أخر
المحلة فاز في أخر مبارياته على الزمالك

يستضيف وادي دجلة فريق غزل المحلة في الثانية والنصف عصر اليوم بملعب السلام في الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.

المباراة هى الأولى للتشيلي ماريو سالاس المدير الفني الجديد لفريق وادي دجلة الذي استعانت به إدارة النادي في محاولة لتصحيح أوضاع الفريق الذي يحتل المركز الأخير برصيد 7 نقاط وله مباراة مؤجلة مع المقاصة من الأسبوع الحادي عشر ولم يحقق سوى فوز واحد على المقاولون يوم 16 ديسمبر الماضي وحصل على نقطة واحدة في آخر 4 مباريات بالتعادل مع أسوان والهزيمة أمام طلائع الجيش والمصري والجونة.

في المقابل يحتل غزل المحلة بقيادة خالد عيد المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الاتحاد من الأسبوع العاشر ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الزمالك في الجولة الماضية.

خالد عيد اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان ومحمد البشبيشي وهاني عادل وفتحي مبروك وبسام ماهر وأشرف السيد وأحمد النادري ومحمد فتح الله "كماتشو" ومحمد عبدالقادر وأحمد عيد وأحمد حسن وهشام نبوي وخالد رسلان ومحمد حمدان وعبده يحيي وخالد لطفي ومحمود علاء ويحيي حامد وخالد كساب وأحمد الشيخ وخالد الأخميمي وإسلام فؤاد.

يدير المباراة محمود بسيوني ويساعده أحمد ساهر وطارق مصطفى ومعهم محمد السيد سليمان حكما رابعا ومحمد عادل حكم فيديو وعمرو عايد مساعد حكم فيديو.