رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الزمالك يسعى للعودة للانتصارات ومصالحة جماهيره على حساب الاتحاد السكندرى

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يسعى الزمالك لاستعادة نغمة الفوز ومصالحة جماهيره عندما يواجه الاتحاد السكندري في السابعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الثاني عشر لدوري الممتاز.

الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 23 نقطة وسيبقى في الصدارة مهما كانت نتيجة مباراة اليوم نظرا لمشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية لكن الفارق كبير لأن الفوز سيرفع رصيد الفريق إلى 26 نقطة وبالتالي لن تشكل مباريات الأهلي المؤجلة أى ضغط عليه بل العكس سيكون الضغط على الأهلي الذي سيكون مطالبا بالفوز في كل المؤجلات للوصول لقمة الدوري.

الجهاز الفني لزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو يواجه أزمة تتمثل في غياب فرجاني ساسي لطرده في المباراة الأخيرة أمام غزل المحلة ومحمد عبدالغني للإصابة لكن في نفس الوقت يعود شيكابالا وحميد أحداد إضافة لوجود مروان حمدي وسيف الجزيري في قائمة المباراة وبالتالي ستكون لدي الجهاز الفني أوراق هجومية رابحة على مقاعد البدلاء عكس المباراة الأخيرة أمام غزل المحلة التي نال فيها الزمالك هزيمته الأولى هذا الموسم.

باتشيكو سيدفع بطارق حامد وإمام عاشور محوري ارتكاز في وسط الملعب وشيكابالا وأحمد سيد زيزو كجناحين ويوسف أوباما ومعه سيف الجزيري أو مروان حمدي لزيادة الصغط على مدافعي الاتحاد.

في المقابل يملك الاتحاد 11 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة مع إنبي وأسوان والإسماعيلي وغزل المحلة وفوزه بها يعني دخوله المربع الذهبي لكن الأهم بالنسبة للجهاز الفني بقيادة حسام حسن والجماهير هو تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك للمحافظة على الروح العالية للاعبين بعد الفوز الكبير على المقاصة برباعية في الجولة الماضية.

حسام حسن اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد صبحي وصبحي سليمان ومحمد عطوة والسيد سالم وداميون لوي ومحمود رزق ومروان النجار، ومروان عطية وخالد الغندور وحسام عاشور ومحمد الصباحي وعبدالغني محمد وأحمد حجي وإيمانويل أوكوي وأحمد راشد وعمار حمدي وكريم الديب وروماريو ويليامز ورزاق سيسيه وخالد قمر وفوزى الحناوى.

 

يدير المباراة إبراهيم نورالدين ويساعده هاني خيري ومصطفى عطية ومعهم هشام الفلال حكما رابعا ومحمد أبوخاطر حكم فيديو وحمادة القلاوي مساعد حكم فيديو.