رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. الزمالك يهزم الوداد المغربى ويحتقظ بكأس السوبر الإفريقية للأبد

الأحد 07/فبراير/2021 - 10:31 ص
خالد الغندور يرفع
خالد الغندور يرفع كأس السوبر الإفريقي
أشرف اسماعيل
طباعة

في السابع من فبراير عام 2003 توج الزمالك بطلا للسوبر الإفريقي للمرة الثالثة وأصبح أول فريق يحتفظ بالكأس للأبد بعد فوزه على الوداد المغربي 3-1 في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة وأدارها الحكم التونسي هشام قيراط.

 

جاء ت المباراة قوية وسريعة من الفريقين واتسمت باللعب المفتوح وتبادل السيطرة على وسط الملعب وتبادل الهجمات والخطورة على المرميين حتى استطاع الزمالك أن يسجل الهدف في الدقيقة 28 من الشوط الأول عن طريق محمد عبدالواحد من قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

 

تفوق الزمالك تماما في أول 25 دقيقة في الشوط الثاني ونجح حازم إمام  في تسجيل الهدف الثاني بمهارة عالية في الدقيقة 62 عندما تلقي كرة عبدالحليم علي العرضية الأرضية داخل منطقة الجزاء وراوغ المدافع بطريقة رائعة وسدد الكرة داخل المرمى.

 

في الدقيقة 64 سجل عبدالحليم علي الهدف الثالث عندما اخترق دفاع الوداد ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بيسراه لحظة خروج الحارس لملاقاته ليقضي على آمال الوداد في العودة إلى المباراة مرة أخرى.

حاول  فريق الوداد أن يسجل هدفا لحفظ ماء الوجه وتحقق له ذلك في الطريقة 79 عن طريق بيوم داسادى.

مثل الزمالك: عبدالواحد السيد ووائل القباني وبشير التابعي ومدحت عبدالهادي وأحمد صالح وطارق السيد وحازم إمام "محمد كمونة" وتامر عبدالحميد ومحمد عبدالواحد وجمال حمزة "شيكابالا" وعبدالحليم علي "خالد الغندور".

ads
ads