رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
19:00
البنك الأهلي
إنبي
الدوري المصري
21:00
سيراميكا كليوباترا
المصري
يورو 2020
15:00
فنلندا
روسيا
يورو 2020
18:00
تركيا
ويلز
يورو 2020
21:00
إيطاليا
سويسرا

الإثنين.. اتحاد الجمباز يعرض خطة كأس العالم على وزير الرياضة

السبت 06/فبراير/2021 - 02:19 م
إيهاب أمين
إيهاب أمين
الكابتن
طباعة
يعرض مجلس إدارة اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين خطة كأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات والمقرر لها يونيو المقبل على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء الذي يجمع الطرفين الإثنين المقبل بديوان عام الوزارة.

وانتهي اتحاد الجمباز من وضع خطة متكاملة استعدادا لاستضافة الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة فى القارة الإفريقية بعد نجاح الاتحاد المصري فى كسب ثقة الاتحاد الدولي للعبة والحصول على شرف تنظيم كأس العالم للجمباز الفني.

ومن المــقــرر أن تقام البطولة بصالات استاد القاهرة الدولي رقم 1، و2، و3.

ويتضمن لقاء وزير الرياضة مع مجلس ادارة اتحاد الجمباز الوقوف على التجهيزات النهائية للبطولة وتجهيز الصالات لوضع الأجهزة الخاصة بالبطولة.

وكان اتحاد الجمباز كشف في وقت سابق عن الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم للجمباز الفني "رجال وسيدات"، والتي من المقرر إقامتها خلال شهر يونيو المقبل على صالات استاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 3 وحتى 6 يونيو 2021.

ومن جانبه أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز أن مصر ستعمل على تنظيم البطولة بشكل مبهر ومميز استكمالًا لما تم تنفيذه ببطولة العالم لكرة اليد على أرض مصر ويأمل بإخراج البطولة بشكل مبهر أكثر من بطوله العالم لكره اليد بمشاركة 32 دولة حتى الآن للمرة الأولى في التاريخ.

وأشار "أمين" إلى قدرة مصر على التنظيم مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة اللاعبين والوفود المشاركة مع توافر جميع مقومات نجاح البطولة على أرض مصر من منشآت رياضية وبنية تحتية على أعلى مستوى بعد الجهود المبذولة من القيادة السياسية فى وضع مصر على خارطة استقبال البطولات القارية والدولية مؤخرا.

الكلمات المفتاحية

ads
ads